عمادة شئون الطلبة تقيم الحفل السادس عشر للمواهب الطلابية لطلبة الجامعات والمدارس

06 - تشرين الأول - 2019
 

نظمت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة الاحتفال السادس عشر للمواهب الطلابية لطلبة الجامعات والمدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بمشاركة واسعة من طلبة الجامعات والمدارس والموهوبين في المجالات الفنية والعلمية والأدبية والرياضية.

وأقيم الحفل في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة بحضور كل من: الدكتور سعيد الغرّة -عميد شئون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة -مدير عمادة شئون الطلبة، والأستاذ مازن النخالة -مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة، وجمع من المهتمين والمعنيين، وحشد كبير من طلبة الجامعات.


بدوره، شكر الدكتور الغرّة القائمين على الحفل وأصحاب المواهب، وأكّد على أن الشعب الفلسطيني يمتلك الكثير من المواهب، وأكبرها الحياة وتقرير الذات.


من ناحيته، لفت الأستاذ النخالة إلى أن الجامعة الإسلامية هي حاضنة المواهب، وأن الهدف من الحفل إبراز المواهب في المجالات المتعددة، مشيرًا إلى حرص الجامعة في كل احتفال على إبراز مواهب جديدة لتقديمهم للإعلام وتقديم الدعم المعنوي لهم.


وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، منها: الإنشاد الوطني، الشعر، الأكروبات، ألعاب القوى، ألعاب الليونة، تقليد الأصوات، الننشاكو.