الجامعة الاسلامية تحتضن أول بطولة للكرة الشاطئية رسمية في قطاع غزة

06 - نيسان - 2014

 أعلن اتحاد الكرة الفلسطيني عن إطلاق أول دوري فلسطيني للكرة الشاطئية في قطاع غزة خلال الفترة من 21-26 أبريل الحالي على ملعب الجامعة الإسلامية بمشاركة  6 فرق رياضية ، مع منتخبات الجامعة الإسلامية والشرطة.

وقسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين وضمت المجموعة الأولى محافظات رفح وشرق غزة ومحافظة الشمال ومنتخب الجامعة الإسلامية ، فيما ضمت المجموعة الثانية محافظة خان يونس ومحافظة غرب غزة ومحافظة الوسطى والشرطة.

وشكل الاتحاد المدربين والكشافين لكل محافظة ، حيث سيقود محافظة رفح كل من المدربين إياد عدوان وعبد الله سلامة ، ومحافظة خان يونس المدربين ماجد البطة ومدحت الضيف ، ومحافظة الوسطى المدربين صالح مبروك وسامر نوفل ، ومحافظة شرق غزة المدرب سامي سالم ، ومحافظة غرب غزة المدرب حمادة شبير ، ومحافظة الشمال المدرب نهاد الملفوح ، ومنتخب الجامعة المدرب إياد الغلايينى ، ومنتخب الشرطة المدرب محمد سالم.

وتقام البطولة على ملعب الكرة الشاطئية الذي تم تشييده مؤخراً ، حيث يستقبل كافة مباريات البطولة والتي سيتم الإعلان عن جدول مسابقاتها خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي سياق متصل ، هنأ رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة الاسلامية الأستاذمؤمن العزازي الأسرة الكروية في فلسطين بترتيب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية من قبل الفيفا في إصداره لشهر مارس الماضي والذي حل فيه المنتخب في المركز 38 على العالم من أصل 90 دولة.